إدارة السيرفرات وإعداد السيرفرات بأسعار مناسبة - سمارت سيرفس

أكتوبر 30, 2020

post-thumnail

تعد سمارت سيرفس من رواد إدارة وحماية السيرفرات في المنطقة العربية ولذلك تعتمد أكبر المواقع العربية من حيث عدد الزيارات على خدمات ادارة السيرفرات.

سمارت سيرفس لديها فريق كامل يمتلك الخبرة فى إعداد السيرفرات وحل المشاكل المختلفة التى قد تواجهك بأى وقت وعلى مدار 24 ساعة.

لدى سمارت سيرفس إعدادات خاصة وملفات تم الوصول إليها بعد تجارب دامت سنوات لضمان إستقرار سيرفرك مع دعمه لجميع إسكربتات إدارة المحتوى.

خدمة إعداد و  إدارة السيرفرات من سمارت سيرفس

خدمة إعداد وحماية السيرفرات لدينا مختلفة كليا عن معظم مقدمى الخدمات ، إكتسبنا الخبرة من التجارب ، ووضعنا حلول لجميع المشاكل ، بل وقمنا بإنشاء ملفات خاصة بنا لإعدادات السيرفر وحمايته بشكل كامل ، وهذا بالطبع ناتج عن سلسلة طويلة من الفشل و النجاحات و المشاكل ، وأكثر من 11 عام فى مجال الويب ، لنعطى لكم خلاصة خبرة 11 عام فى إعداد السيرفرات وإدارة السيرفرات و حماية السيرفرات ، فنحن نعرف جيدا ما نقوم به لضمان إستقرار تام لمواقعك وحماية قصوى وليس على حساب عمل السكربتات المختلفة ، فعلى مدار السنوات توصلنا إلى إعدادات خاصة بنا تضمن عمل جميع السكربتات المختلفة لإدارة المحتوى ودعم كامل لها مع عدم التقصير فى حماية السيرفر.

مميزات خدمة إعداد و إدارة السيرفرات من سمارت سيرفس

وبما إن خدمة إعداد السيرفرات لدينا ليست ( عادية ) فمميزاتها أيضا ليست ( عادية ) فنحن لا نقوم بإعداد السيرفر فحسب بل جميع خطط إعداد السيرفرات الخاصة بنا تشمل الأتى :-

  • متابعة مجانية لمدة 30 يوم.
  • تواصل دائم حتى بعد إنتهاء الإعدادات.
  • حل جميع مشاكل المواقع المتواجدة على السيرفر.

طلب إعداد او إدارة سيرفر من سمارت سيرفس

يمكنك طلب خدمة إعداد السيرفر من الألف للياء او طلب خدمة إدارة لسيرفر حالى او حل مشاكل السيرفر أيا كانت فنحن نعلم جيدا ما نقوم به

يمكنكم التواصل معنا عبر الواتساب على مدار 24 ساعة او عبر الجوال : 00201149338526 او الرقم التانى 00201111777421 او عبر موقعنا : www.smartservs.com عن طريق فتح تذكرة.

اترك رد

× لديك إستفسار ؟ تواصل معنا