إنشاء متجر إلكترونى بأسعار مناسبة الأن - سمارت سيرفس

أكتوبر 30, 2020

post-thumnail

ما هو المتجر الإلكترونى 

المتجر الإلكترونى هو بكل بساطة ( موقع على الإنترنت ) يمكنك من خلاله عرض جميع منتجاتك وبيعها بشكل ألى وتحصل مدفوعاتك عبر البنوك المختلفة سواء إلكترونية او بنوك مصرفية وكل هذا يتم بشكل أون لاين عبر شبكة الإنترنت بدون الحاجة لفتح ( محل ) او ( متجر ) فى كل مكان ، فتستطيع من خلال المتجر بيع منتجاتك فى جميع أنحاء العالم.

ما أهمية المتجر الإلكترونى 

مع التطور التقنى الهائل أصبحت شبكة الإنترنت لا غنى عنها ، فالجميع يستخدم الإنترنت والجميع يتصفح الإنترنت ، وأصبح سوق البيع و الشراء عبر شبكة الإنترنت أقوى وأكبر من السوق على أرض الواقع فالعالم إتجه فى السنوات الماضية إلى تحول رقمى هائل فى تقنيات الويب و الإنترنت ، فحتى تواكب هذا التطور وتصل إلى عملاءك فى جميع أنحاء العالم وتبيع منتجاتك ( سواء منتجات مادية او رقمية ) فالطبع تحتاج إلى متجر على شبكة الإنترنت لعرض منتجاتك وبيعها بشكل مباشر وتحصل مبالغك بشكل فورى من عملاءك بدون الحاجة إلى بذل جهد وعناء.

مدى الإستفادة من المتجر الإلكترونى

المتجر الإلكترونى مثل المتجر الحقيقى على أرض الواقع ولكن بتوسع ضخم جدا فلا مجال او حدود للسوق ، فلو إفترضنا إنك قمت بفتح ( متجر ) او ( محل تجارى ) فى إحدى الشوارع ، بالطبع زبائنك سيكونوا محدودين جدا فقط هم سكان هذا الشارع ، ولكن مع المتجر الإلكترونى ، إنت أمام سوق مفتوح فتستطيع أن تصل بمنتجاتك إلى عدد غير محدود من الأشخاص فى جميع أنحاء العالم بدون قيود او شروط او تكاليف مرتفة ، فلا حاجة لإنشاء فروع فى جميع أنحاء العالم بتكاليف باهظة فالمتجر يقوم بعمل ذلك بتكلفة بسيطة مقارنة بتكلفة إنشاء فروع فى كل مكان لبيع منتجك.

لماذا تختار خدمة إنشاء المتاجر الإلكترونية من سمارت سيرفس

الهدف من انشاء متجر الكتروني هو الحصول على ربح دائم ودخل ثابت وان كنت تمتلك مشروعك وتريد زيادة المبيعات عن طريق عمل متجر الكتروني.

لحسن حظك انك فى المكان الصحيح كليا يمكنك الاستفادة من خبراتنا الطويلة اكتر من 10 سنوات فى مجال انشاء المتاجر الالكترونية

يمكننا إنشاء متجرك بشكل إحترافى مع تصميم مميز ورائع وإعداد كامل للمتجر والبداء فى بيع منتجاتك وتوسيع تجارتك عبر شبكة الإنترنت.

فريق عمل سمارت سيرفس موجود لخدمتك على مدار 24 ساعة يوميا.

طلب خدمة إنشاء المتاجر الإلكترونية من سمارت سيرفس

يمكنكم التواصل معنا عبر الواتساب على مدار 24 ساعة او عبر الجوال : 00201149338526 او الرقم التانى 00201111777421 او عبر موقعنا : www.smartservs.com عن طريق فتح تذكرة.

اترك رد

× لديك إستفسار ؟ تواصل معنا