المفكر – أكبر شبكة معلومات عربية على الإنترنت - سمارت سيرفس

فبراير 24, 2022

post-thumnail

المفكر

فى الفترة السابقة لاحظنا وجود عشرات المواقع بل الالاف من المواقع التى لا تحتوى على شىء مفيد فعلا ..!

فتعتمد المواقع على الربح فقط .. وعلى كتابة مقالات تشويقية بعيدة كل البعد عن وجود محتوى هام بها او مثمر يرتقى بعقول القارىء العربى.

ومن هنا بداءت فكرة شبكة ( المفكر ) .

 

أكبر شبكة معلومات عربية على الإنترنت

موقع أو شبكة المفكر هدفها هو توفير معلومات حقيقية فى كافة المجالات ( طب – تاريخ .. أسرة ، مجتمع وحتى وصفات الطبخات المختلفة ) ، وعندما نتحدث عن “معلومات” فنحن نتحدث عن محتوى “مثمر” مكتوب على أعلى مستوى من الإحترافية ومن قبل خبراء فى كل مجال وفريق عمل متخصص.

شبكة المفكر وانا افضل اطلاق لقب “شبكة” أفضل من موقع لإنها تكبر مع الوقت مثل الطفلة الصغيرة التى تتعلم لتصبح بعد سنوات شابة متعلمة مثقفة تستطيع إفادة من حولها.

شبكة المفكر الهدف الرئيسى منها هو أن تكون اكبر شبكة معلومات عربية على الإنترنت ، تحتوى على كافة المعلومات التى يحتاجها اى قارىء عربى وفى كافة المجالات ومكتوب باللغة العربية الصحيحة و البسيطة وبشكل كافى ووافى ليجيب على كافة إستفسارك فى اى مجال كنت تبحث فيه سواء “طبى” او حتى إذا كنت محتار “ماذا ستطبخ اليوم” فالغرض هو توفير المعلومات للجميع وبشكل مجانى بالكامل وسلس وبسيط وبدون تعقيد ولا الحاجة إلى التسجيل او ظهور إعلانات منبثقة تحجب القراءة وتجعل القارىء يمل.

 

هوية شبكة المفكر

شبكة المفكر هى شبكة عربية بالكامل وجميع طاقم الإدارة هو طاقم عربى بالكامل ، ولا تملك شبكة المفكر اى توجه سياسى او عنصرى وتحترم فى مواضيعها تعاليم الدين الإسلامى.

 

فريق عمل شبكة المفكر

فريق عمل شبكة المفكر هو فريق متكامل من ( أطباء ، علماء علم نفس ، معلمون … الخ الخ ) وكل شخص يكتب فى مجاله.

يمكن لإى شخص الإنضمام للكتابة فى شبكة المفكر والمساهمة فى إنشاء محتوى عربى مثمر عن طريق التواصل مع إدارة شبكة المفكر على الرابط التالى : التواصل مع إدارة شبكة المفكر ، او إضغط هنا للتواصل مباشرة عبر واتساب.

 

شبكة المفكر

www.mfakr.com

Sponsored by SmartServs

اترك رد

× لديك إستفسار ؟ تواصل معنا