تعلم كيفية الربح من قناتك على يوتيوب - سمارت سيرفس

يونيو 27, 2019

post-thumnail

الربح من الإنترنت ليس بالشى بالمستحيل وقد تحقق من الإنترنت اكثر مما قد تحققة لو عملت فى وظيفة جيدة بمرتب ضخم.

الربح من الإنترنت ليس حقيقة او خيال او وهم ولكن يجب أن تتبع أساليب للربح والإبتعاد عن الطرق الغير مشروعة او الغير مضمونة وقد قمنا بطرح موضوع منذ فترة عن تعلم كيف تربح من الإنترنت بطرق مضمونة وحقيقية واليوم سنتكلم بالتفصيل عن إحدى طرق الربح وهو الربح من قناتك على يوتيوب.

اليوتيوب قام بعمل نظام للربح عن طريق مشاهدة الزائريين لمقاطع الفيديو الخاص بك ويمكنك الربح من اليوتيوب بل وتحقيق مئات الدولارات من يوتيوب فهناك الكثير من الأشخاص الذيين أصبحوا مشاهيير الأن وقاموا بتحقيق اللاف الدولارات من يوتيوب.

  • إنشاء قناة على اليوتيوب

اول خطوة عليك إنشاء قناة على يوتيوب والأهم من ذلك هو إختيار الأسم بعناية لما سوف تتكلم فيه فلو كانت قناتك عن الصحة فيجب إختيار أسم مناسب وهكذا.

ومن أهم ما يظهر إنعكاس جيد لك لزوارك هو إختيارك Cover القناة فيجب الإستعانة بمصمم لتصميم غلاف جيد لقناتك بشكل يعكس ما تقدمة من محتوى.

  • تفعيل الربح 

تفعيل الربح الأن اصبح يتطلب 4000 ساعة مشاهدة لقناتك ولكن لا تحمل هم لذلك فإذا قدمت محتوى مثمر ورائع ستجلب أكثر من 4000 ساعة مشاهدة فى أيام قليلة وليس شهور بل وقد تجلب ألالاف المشتركين فى خلال ساعات فقط.

  • محتوى رائع

لا أقصد المحتوى الرائع أن يكون مصور بكاميرا إحترافية او كاميرا بعشرات الألاف من الدولارات ولكن اقصد محتوى نفسه جيد قم بكتابة إسكربت قبل أن تقوم بتصوير المحتوى وقم بالمراجعة جيدا على الإسكربت ثم قم بتصوير المحتوى ولا تتعجل إذا قمت بالإعادة عشرات المرات فلا مشكلة من ذلك لإن بالأخر المحتوى الجيد هو ما يتم نشره.

عن ماذا سأتكلم فى الفيديوهات ؟

ويعتبر هذا من أهم الأسئلة التى تدور فى ذهنك!.

ولكن بكل بساطة ستتكلم فى كل ما لك خبره به أيا كان مجالك فلو كنت طبيب ستتكلم عن الأمراض وعن كيفية علاجها ولو كنت تعمل فى مجال الويب ستتكلم عن التقنية.

التريندات : بمكنك أن تتكلم عن الأحداث التى تحدث الأن او ما يبحث عن الجميع.

  • نشر الفيديو 

يمكنك نشر الفيديو الخاص بك عبر مواقع التواصل الإجتماعى او صفحة الفيسبوك الخاصة بك للحصول على مشاهدات.

  • أحترم عقول الجمهور 

لكسب جمهور يجب عليك إحترام عقول الجمهور عن طريق محتوى حقيقى غير وهمى و الإبتعاد عن الفيديوهات الوهمية مثل ( فيديو رأئع سيفوتك نصف عمرك لو لم تشاهدة ) ومثل هذة الفيديوهات لإنها إذا ساعدتك فى كسب مشاهدات على المدى القريب فستضرك على المدى البعيد.

  • عنوان فيديو جذاب

يجب إختيار عنوان فيديو جذاب يوضح حقيقة ما يحتوية الفيديو وإختيار صورة للفيديو مناسبة للمحتوى.

المصدر : سمارت سيرفس

اترك رد

× لديك إستفسار ؟ تواصل معنا