سيرفرات VDS موارد حقيقية ، أقراص SSD - سمارت سيرفس

نوفمبر 25, 2020

post-thumnail

ما هى سيرفرات VDS ؟

سيرفرات VDS هى سيرفرات بتقسيم KVM بموارد حقيقية وهى جزء من السيرفر الرئيسى بموارد مستقلة تماما ولا تتشارك مع باقى السيرفرات إلا فى المعالج فقط.

ما هى سيرفرات VPS ؟

فى الماضى قبل نظام KVM كانت السيرفرات تستخدم نظام يسمى OPEN VZ وهو نظام مشاركة الموارد ففى هذا النظام جميع السيرفرات متشاركة فى الموارد وكان هذا النظام مستخدم فى السنوات الماضية ولكنه لم يعد يستخدم الأن بشكل نهائى إلا فى بعض الشركات الصغيرة ويكون سعره أرخص كثيرا ومع ذلك فقد جرى العادة على تسمية السيرفرات ( VPS ) سواء بموارد حقيقية او مشتركة.

ما الفرق بين سيرفرات VPS وسيرفرات VDS ؟

بكل بساطة VPS كانت فى الماضى عند إستخدام أنظمة OPEN VZ والأن لم يعد لها وجود ولكن جرى العرف على إستخدام كلمة ( VPS ) حتى على السيرفرات ذات الموارد الحقيقية.

وبالطبع السيرفرات ذات الموارد الحقيقية هى الأفضل على الإطلاق فلا تتشارك مع باقى السيرفرات إلا فى المعالج فقط ولكن الهارديسك منفصل وكذلك الرام ونواه السيرفر بالتالى يقلل من إحتمالية البطىء وحدوث المشاكل المختلفة فلو حدثت مشكلة على سيرفر أخر لا تؤثر على عمل سيرفرك.

لماذا خطط السيرفرات من سمارت سيرفس ؟

السيرفرات المشتركة من سمارت سيرفس هى الأفضل فنحن نستخدم نظام kvm وهو يعنى موارد حقيقية لكل سيرفر فلا يوجد لود او بطىء فى تحميل المواقع ويقوم بإعداد السيرفر مجموعة من الخبراء داخل سمارت سيرفس لنضمن أعلى مستوى من الاداء مع حماية قصوى ودعم تشغيل جميع الإسكربتات ومجلات إدارة المحتوى المختلفة.

نوفر العديد من المزايا المتميزة لخدمات السيرفرات المشتركة

  • تحصل على صلاحيات Root كاملة وتحصل على لوحة للتحكم فى سيرفرك بشكل كامل.
  • سيرفراتنا تقسيم KVM اى موارد حقيقية 100% لذلك يمكنك اختيار ما تريد من نظام تشغيل ونحن نقوم باعداد السيرفر لك من الالف للياء ويمكنك تغيير النظام باى وقت بضغطه زر سواء ويندوز او لينكس.
  • لا قيود على نقل البيانات فنحن نوفر لك نقل بيانات غير محدود مجانا بدون اى رسوم اضافية.
  • نوفر لك دعم فنى على مدار الساعة لمتابعة سيرفرك وحل اى مشكلة تواجهك بالسيرفر كما اننا نقوم بتسليمك السيرفر محمى بالكامل ويتم اعداده حسب احتياجاتك مجانا.
  • لا توقفات لا بطىء سيرفراتنا من أكبر مراكز البيانات فى فرنسا وأمريكا.
  • سيرفرات سمارت سيرفس محمية بالكامل من الـ DDoS Attack.

طلب سيرفر من سمارت سيرفس

يمكنكم التواصل معنا عبر الواتساب على مدار 24 ساعة او عبر الجوال : 00201149338526 او 00201111777421 او عبر موقعنا : www.smartservs.com عن طريق فتح تذكرة.

اترك رد

× لديك إستفسار ؟ تواصل معنا