فريق سمارت سيرفس

عنا وماذا نفعل

شركه سمارت سيرفس لخدمات الويب المتكاملة انشأت من خلال سلسله من التجارب و الفشل ثم النجاح و الأستقرار فنحن نعلم جميعا ان أى طريق ناجح يصطدم دائما بالفشل و النجاح الحقيقى هو أن تمر بظروف صعبه و من تلك الظروف تستطيع أن تتعلم و تتقن جيدا العمل ثم تخرج بالإنتاج المميز المستقر و هذا ماحدث معنا . انشأت شركه سمارت سيرفس منذا بدايه عام 2010 عن طريق فروع كثيره و اصبحت فى حاله استقرار منذ عام 2011 , و انشأت من أجل تقديم أفضل الخدمات الموجوده فى مجال تصميم مواقع الويب بكافه الأشكال سواء بدايه من الصفر او التعامل مع سكربتات اداريه و هذا عن طريق مجموعه من المصممين و المطورين و طاقم إدارى جيد يعمل على تحسين أداء الخدمات .

رؤيتنا

نؤمن أننا قادرون على قيادة الشرق الأوسط وإحداث تأثير حقيقي في تلك الصناعة من خلال التزامنا بتوفير خدمات استضافة تعتمد على الحد الأقصى من الجودة وترتكز على قيَم ذات فائدة ملموسة للعملاء يُمكنها أن تساعدهم على تعزيز أعمالهم وتحقيق أهدافهم على الإنترنت.

10000 عميل

اكثر من عشرة الاف عميل تم تقديم لهم خدمات بواسطة سمارت سيرفس.

4.9/5.0

4.9/5.5 نسبة رضاء العملاء عن خدماتنا.

img09.png
083-stacked.png

أفضل السيرفرات على الإطلاق

نعتمد على اكبر مراكز البيانات فى فرنسا و امريكا وروسيا والمانيا لتوفير اقوى السيرفرات

076-protection.png

أفضل حماية

لدينا فريق متكامل متخصص فى إدارة وحماية السيرفرات وبيانات العملاء لضمان عدم ضياع اى بيانات والحماية القصوى للسيرفرات.

087-administrator.png

طوال أيام الأسبوع

لا اجازات لا عطلات هذا هو شعارنا فنحن نعمل على مدار 24 ساعة يوميا 7 ايام اسبوعيا 365 يوم سنويا.

091-storage-drive.png

نسخ احتياطي يومي

حماية ملفات ومحتويات موقعك من الضياع هى اولويتنا لذلك نوفر بيك اب يومى و اسبوعى وشهرى داخلى وخارجى.

مهمتنا

مُهمتنا نحو العالم والشرق الأوسط خاصةً أن نُوفّر فرص حقيقية لانضمام مواقع عربية إلى سوق المنافسة عالميًا وأن نُصبح شريكًا حقيقيًا في بناء قصص نجاح أخرى لمواقع عربية من خلال توفير حلول استضافة عالية الجودة وغير مسبوقة تؤثر بشكل فعّال في تلك الصناعة.

الجودة

ليس هناك من هو أدق منا في الإهتمام بتلك التفاصيل ، نتفهم و نُدرك أن الإهتمام بالتفاصيل هو ما يصنع الفرق و هو ما سيمنحنا القدرة على تقديم تلك الجودة المنتظرة ، فاطمئن !

الحداثة

الجمع بين الأهداف المرجو تحقيقها و جديد التكنولوجيا ليس أمراً سهلاً، نعمل على دمج خبراتنا مع تلك التقنيات و التكتيكات الرقمية الحديثة لنقدم خدمات قادرة على تحقيق تلك المعادلة بالقدر الأمثل .

الإهتمام

تربطنا علاقات قوية بعملائنا، ليست علاقات مادية تقوم على تقديم خدمة بمقابل مدفوع فحسب، بل نهتم حقاً بأعمال و مصالح عملائنا كأعمالنا الخاصة و نُساعدهم دائماً في زيادة فرص نجاح أعمالهم على الإنترنت .

الأداء

الأداء الجيد لدينا هو بمثابة الحافز لنا و المسابقة التي نتحدى أنفسنا في الفوز بها دائماً، حيث من المعروف أن تحسين الأداء هو أحد أقصر الطرق و أكثرها ضماناً لتعزيز العلاقة بين العميل و الشركة .