أحصل على ترخيص cPanel مجانا مع السيرفرات المشتركة VPS. - سمارت سيرفس

مايو 2, 2023

post-thumnail

السيرفرات المشتركة VPS

السيرفرات المشتركة من سمارت سيرفس هى الأفضل فنحن نستخدم نظام kvm وهو يعنى موارد حقيقية لكل سيرفر فلا يوجد لود او بطىء فى تحميل المواقع ويقوم بإعداد السيرفر مجموعة من الخبراء داخل سمارت سيرفس لنضمن أعلى مستوى من الاداء مع حماية قصوى ودعم تشغيل جميع السكربتات و برمجيات إدارة المحتوى المختلفة.

ما هى لوحة تحكم cPanel

من المؤكد أنك قد سمعت عن «السي بانل» أو «سي بانل» أو «سي بنل» أو بالإنجليزية cPanel سابقًا، ولكنك ربما لا تعرف معناها أو تود معرفة المزيد عن لوحة تحكم السي بانل.

السي بانل هي لوحة تحكم حساب الاستضافة المُشتركة الأكثر شهرةً على الإطلاق. فهي تحتوي على كل المميزات والأدوات التي تُساعدك على إدارة حساب الاستضافة المشتركة الخاصة بك.

cPanel هي لوحة تحكم غير مجانية وتكلفتها مُرتفعة ويتم دفعةا شهريًا أو سنوياً عن طريق شركة الاستضافة التي تتعامل معها.

و واجهة لوحة تحكم سي بنل تدعم اللغة العربية أي أنه يُمكنك تغيير لغة لوحة التحكم إلى اللغة العربية إذا كنت لا تعرف اللغة الإنجليزية.

تتميز لوحة تحكم سي بانل بأنها سهلة التعامل بصورة كبيرة وتحتوي على الكثير والكثير من الادوات التي تُساعدك على إدارة حساب الاستضافة بكل سهولة ويسر.

ترخيص cPanel مجانا مع السيرفرات المشتركة VPS

  • الكوبون صالح للعملاء الحاليين و الجدد.
  • الكوبون صالح مرة واحدة لكل عميل ( يمكنك إستخدامه شهريا او سنويا بمعنى فى حالة إختيار الخطة سنوى تحصل على الترخيص لمدة سنة كاملة مجانا وفى حالة إختيار الخطة شهرى تحصل على الترخيص لمدة شهر مجانا.
  • الكوبون صالح لجميع خطط السيرفرات.
  • الكوبون صالح لدورة الفواتير السنوية او الشهرية .
  • يمكنك إستخدام الكوبون عند التجديد المبكر للسيرفرات المشتركة.
  • يتم إستخدام الكوبون عن طريق وضع الكوبون فى المكان المخصص له عند الاشتراك او تجديد الخدمة فى خانة ( كود الخصم او الرمز الترويجى ) عند وضع ترخيص cPanel فى سلة المشتريات مع السيرفر سيتم خصم مبلغ الترخيص وجعله مجانى ودفع فقط مبلغ السيرفر.

كود الخصم : FREECPANELSM

لمشاهدة خطط السيرفرات المشتركة : https://www.smartservs.com/vps-servers

يمكنك التواصل معنا للاستفسار

عبر الواتساب / جوال : 00201149338526 او 00201111777421

او عبر فتح تذكرة من خلال موقعنا www.smartservs.com

اترك رد

× لديك إستفسار ؟ تواصل معنا