أفضل 10 تطبيقات أندرويد لا غنى عنهم - سمارت سيرفس

يونيو 28, 2019

post-thumnail

عالم الأندرويد ملىء بالألاف من التطبيقات التى تقوم بالعديد من المهام مثل تطبيقات التواصل الإجتماعى وتطبيقات الصحة و الألعاب المختلفة.

وفى هذا الموضوع سوف نتكلم عن أفضل 10 تطبيقات للأندرويد لا غنى عنها ، سوف تجعل حياتك أسهل.

1 – Vezeeta

هذا التطبيق الرائع جدا يمكنك من البحث عن اطباء فى جميع أنحاء مصر ويمكنك أيضا الحجز عند الأطباء ومشاهدة التقييم وسعر الكشف وأرقام العيادات.

2 – Bee Mobile

من خلال هذا التطبيق تستطيع شحن جوالك وإضافة رصيد وشراء كروت الشحن ودفع الفواتير و الكثير من المميزات ويمكنك شحن رصيدك على هذا التطبيق عن طريق الفيزا او أى من فروع Bee Mobile المنتشرة فى جميع أنحاء مصر.

3 – tunein radio

هذا التطبيق رائع بمعنى الكلمة فيمكنك الإستماع إلى كافة محطات الإذاعة فى جميع أنحاء العالم وفى اى وقت.

4 – super voice

إذا لديك موهبة الغناء او تحب الغناء فهذا التطبيق يوفر لك العشرات من الأغانى ألتى يمكنك غنائها ومشاركتها مع الأصدقاء والحصول على الإعجابات و التفاعل مع أغانيك.

5 – Flamy 

هذا التطبيق الرائع سيساعدك على الإقلاع عن التدخين تماما فسيضع لك خطة لمدة 14 يوم ويصنع لك تحديات وكل تحدى تحصل على شارة وينبهك بعدد السجائر التى لم تدخنها و المبالغ ألتى وفرتها و المزيد من الخواص الرائعة.

6 – aktiBMI

هل تريد إتباع نظام غذائى لإنقاص الوزن ؟ هذا التطبيق سيساعدك على ذلك فيمكنك تسجيل وزنك بشكل دورى وإخبارك بالوزن الذى قمت بالتخلص منه.

7 – Opera with free VPN

كنا قد تحدثنا من قبل عن متصفحOpera with free VPN للكمبيوتر، ولكن هذة المرة للجوال وهو يوفر مميزات رائعة منها VPN مجانا مدى الحياة وسرعة فى التصفح خيالية.

8 – whatsapp business

تطبيق الواتساب للمؤسسات و الشركات فى هذا التطبيق تستطيع أن تقوم بعمل رد تلقائى وأن تقوم بعمل بروفايل يحتوى على بيانات المؤسسة الخاصة بك وهو بالطبع يعطى العميل إنبطاع أفضل عن التعامل بالواتساب العادى.

9 – Booking.com

إذا كنت مهتم بالسفر و التنقل كثيرا فهذا التطبيق الرائع يمكنك من خلاله حجز فنادق فى جميع أنحاء العالم و الدفع عند الوصول للفندق ويقوم بعرض الأسعار لك و كل تفاصيل الفندق كاملة.

10 – ترجمة Google

هذا التطبيق مفيد جدا فيمكنك الترجمة لأى لغة بالعالم كما يمكنك تصوير المستندات و النصوص ليتم ترجمتها مباشرة.

المصدر : سمارت سيرفس

اترك رد

× لديك إستفسار ؟ تواصل معنا